14 من رجب 1440    الموافق   Mar 20, 2019

المكتب الإعــلامي

التاريخ الهجري    03 من رجب 1440
التاريخ الميلادي    2019/03/10م
رقم الإصدار: 19/1440

 

بيان صحفي

انطلاق فعاليات شهر رجب ضمن حملة ﴿وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللهِ حُكْماً

ضمن حملة ﴿وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللهِ حُكْماًيعلن حزب التحرير/ ولاية الأردن عن بدء فعاليات شهر رجب الذي يشهد ذكرى إسقاط الخلافة عام 1342هـ. والتي تصادف ذكراها 28 رجب، للتذكير بجريمة القرن بإقصائها عن معترك الحياة، والتي كانت حصن المسلمين ومانعتهم وحاميتهم من جرائم أعدائها، والتي أدى غيابها إلى ما تعيشه الأمة الإسلامية اليوم من انحطاط وبؤس وشقاء وتفتت، وتكالب الأمم وتآمر الكفار المستعمرين على المسلمين وبلادهم ونهب ثرواتهم، واسترخاص دمائهم وتشتت كلمتهم.


وللتذكير بوجوب فرضيتها على أبناء الأمة الإسلامية فهي تاج الفروض التي تطبق فيها كل أحكام الإسلام، وأنَّ التقاعس عن العمل لاستعادتها هو من أكبر المعاصي، وبيان طريقة إقامتها التي هي فرض أيضا مثل فرض إقامة الخلافة نفسها، وهي الطريقة التي سار عليها الرسول صلى الله عليه وسلم حتى أقام الدولة الإسلامية الأولى في المدينة المنورة.

 

فندعوكم يا أهل الأردن لمشاركتنا هذه الفعاليات خطاباً ودعوةً وعملاً، ونستنهض هممكم للسير قدما لتحقيق فرض إقامة دولة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، لنحقق وعد الله بالاستخلاف والتمكين والأمن قريباً بإذن الله، والخروج من ضنك الحياة وشقائها الذي نعيشه، إلى الرحمة والعدل ورغد العيش ورضا الله سبحانه وتعالى، تحت ظلها.

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

في ولاية الأردن

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير
عنوان المراسلة و عنوان الزيارة
تلفون: 
 
  الكتب المزيد
 
  • الدولـــة الإسلاميـــة (نسخة محدثة بتاريخ 2014/12/04م) (للتنقل بين صفحات الكتاب بكل أريحية الرجاء الضغط على أيقونة "Bookmarks" الموجودة في أعلى الجانب الأيسر من الصفحة عند فتح الملف) الطبعة السابعة (معتمدة) 1423ه... المزيد