10 من جمادى الأولى 1440    الموافق   Jan 16, 2019

المكتب الإعــلامي

ولاية الأردن
التاريخ الهجري    12 من ربيع الثاني 1440
التاريخ الميلادي    2018/12/19م
رقم الإصدار: 12/1440

 

بيان صحفي

اعتقال الشيخ يحيى خباص أحد شباب حزب التحرير

قامت أجهزة أمن النظام الأردني أمس الأول باعتقال الشيخ يحيى خباص، وبعد أن فتشوا بيته قاموا بتحويله لمخابرات الزرقاء، ومن ثَم تحويله إلى محكمة الزرقاء حيث وجهت له تهمة الانتساب لحزب التحرير. وقد قرر القاضي إطلاق سراحه، إلا أن الأجهزة الأمنية أصرت على عرضه على محافظ الزرقاء، الذي قام بدوره القمعي بإيداعه سجن ماركا دون أي مراعاة لكبر سنه أو قدره ولا لسبب اعتقاله وهو حمل الدعوة الإسلامية، معتبراً أن حمل الدعوة والعمل لتحكيم الإسلام جريمة تستحق المنع والنفي والاعتقال!!

 

والشيخ يحيى خباص هو إمام مسجد متقاعد، ومعلمٌ لأحكام التلاوة والتجويد للقرآن الكريم وشخصية معروفة في الإصلاح بين الناس، وها هو يعرض على قانون منع الجرائم كالمجرمين وأصحاب السوابق!!

 

ونعود لنكرر: إن مثل هذه الأعمال القمعية لأجهزة النظام الأمنية لن تثني شباب حزب التحرير عن المضي قدماً في العمل السياسي من أجل استئناف الحياة الإسلامية بإقامة دولة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة.

 

 

﴿وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

في ولاية الأردن

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير
ولاية الأردن
عنوان المراسلة و عنوان الزيارة
تلفون: 
E-Mail: info@hizb-jordan.org
 
  الكتب المزيد
 
  • الدولـــة الإسلاميـــة (نسخة محدثة بتاريخ 2014/12/04م) (للتنقل بين صفحات الكتاب بكل أريحية الرجاء الضغط على أيقونة "Bookmarks" الموجودة في أعلى الجانب الأيسر من الصفحة عند فتح الملف) الطبعة السابعة (معتمدة) 1423ه... المزيد