14 من شوال 1440    الموافق   Jun 17, 2019

المكتب الإعــلامي

ولاية الأردن
التاريخ الهجري    15 من صـفر 1440
التاريخ الميلادي    2018/10/24م
رقم الإصدار: 05/1440

 

بيان صحفي

محكمة أمن النظام في الأردن

تصدر حكمها الجائر على الأستاذ معتصم السالم

 

ما فتئ النظام في الأردن يلاحق شباب حزب التحرير وغيرهم من دعاة الحق في هذا البلد المرابط، ويكيد لهم بمحاكمات صورية ظالمة، من خلال ما يسميه محكمة أمن الدولة والتي تكون أحكامها مقررةً مسبقا من دائرة الظلم والظلام في الجندويل بمحاربة دعاة استئناف الحياة الإسلامية بالصراع الفكري والكفاح السياسي، وإضافة التهم الباطلة التي لا أساس لها من مثل التحريض على تقويض نظام الحكم عندما رأت أن الانتماء لحزب التحرير فحسب تهمة لا تشفي غليل حقدهم على الإسلام ودعاته، فقد حكمت صباح اليوم الأربعاء 24/10/2018 محكمة أمن الدولة على الأستاذ معتصم السالم والمعتقل منذ ما يزيد عن عشرة أشهر بالسجن ثلاث سنوات لا لشيء إلا أن يقول الله ربي بكل ما تحمل هذه الكلمة من معاني الربوبية.

 

وإننا في حزب التحرير، وكما يعلم القاصي والداني، أن مثل هذه الأحكام الجائرة الظالمة في الصد عن سبيل الله لن تثنينا عن مواصلة الليل بالنهار للعمل لإقامة دولة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، فحسبنا الله ونعم الوكيل والله أكبر على الظالمين.

 

﴿وَمَا نَقَمُوا مِنْهُمْ إِلَّا أَنْ يُؤْمِنُوا بِاللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ


المكتب الإعلامي لحزب التحرير

في ولاية الأردن

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير
ولاية الأردن
عنوان المراسلة و عنوان الزيارة
تلفون: 
E-Mail: info@hizb-jordan.org
 
  الكتب المزيد
 
  • الدولـــة الإسلاميـــة (نسخة محدثة بتاريخ 2014/12/04م) (للتنقل بين صفحات الكتاب بكل أريحية الرجاء الضغط على أيقونة "Bookmarks" الموجودة في أعلى الجانب الأيسر من الصفحة عند فتح الملف) الطبعة السابعة (معتمدة) 1423ه... المزيد