10 من رمــضان 1439    الموافق   May 26, 2018

المكتب الإعــلامي

ولاية الأردن
التاريخ الهجري    30 من ربيع الثاني 1439
التاريخ الميلادي    2018/01/17م
رقم الإصدار: 39/16

بيان صحفي
أجهزة أمن النظام في الأردن تعتقل حرة من حرائر الأردن

في خطوة جديدة دنيئة وخطيرة ترفَّع عن القيام بها جبارٌ من جبابرة الكفر والطغيان، عمرو بن هشام (أبو جهل) عدو الله ورسوله، كي لا يقال عنه بأنه روّع بنات محمد ﷺ، وعلى خُطا أجهزة أمن نظام الغباء والإجرام في الشام، قامت أجهزة أمن النظام في الأردن في مدينة مأدبا ظهر اليوم الأربعاء 17/1/2018 باعتقال الناشطة السياسية السيدة الفاضلة نجاح يوسف السباتين الدوايمة من شابات حزب التحرير من منزلها واقتادتها إلى مبنى مخابرات مأدبا.


وفور سماع خبر اعتقالها تداعى أهلها وجيرانها وأبناء عشيرتها ولحقوا بها إلى هناك مطالبين بالإفراج الفوري عنها، حيث تم تحويلها إلى متصرفية ناعور، فلحق بها أهلها وأبناء عمومتها وعشيرتها إلى المتصرفية حيث قرر المتصرف إطلاق سراحها بكفالة.


وإننا في حزب التحرير إزاء ذلك نؤكد بأن هذا التصرف الغبي الأحمق ينذر بظهور عقلية أمنية متربحة تسعى لخراب الديار وتعميم الفوضى فيها من خلال استفزاز الناس ومشاعرهم وغيرتهم على أعراضهم بكسر حاجز المحرمات عندهم.


أيها المسلمون في الأردن:
إننا في حزب التحرير نعاهد الله أولا ثم نعاهدكم بأن نبقى فيكم الرائد الذي لا يكذب أهله، نحمل الدعوة الإسلامية ونكشف المؤامرات عليكم وعلى بلادكم ومقدراتكم، وعاملين على استئناف الحياة الإسلامية في واقع حياتنا من جديد في دولة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، ولن يثنينا عن ذلك أي حاقد عميل ولا أي مرتزق وضيع.


المكتب الإعلامي لحزب التحرير
في ولاية الأردن

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير
ولاية الأردن
عنوان المراسلة و عنوان الزيارة
تلفون: 
E-Mail: info@hizb-jordan.org
 
  الكتب المزيد
 
  • الدولـــة الإسلاميـــة (نسخة محدثة بتاريخ 2014/12/04م) (للتنقل بين صفحات الكتاب بكل أريحية الرجاء الضغط على أيقونة "Bookmarks" الموجودة في أعلى الجانب الأيسر من الصفحة عند فتح الملف) الطبعة السابعة (معتمدة) 1423ه... المزيد