21 من ذي القعدة 1440    الموافق   Jul 23, 2019

بسم الله الرحمن الرحيم




 

المحافظ يفرج عن التحريري وليد حجازي ويفرض عليه الاقامة الجبرية

 

 

30-7-2016

 

الكون نيوز - افُرج اليوم السبت عن عضو حزب التحرير المحظور وليد نائل حجازي 'ابو محمد ' الذي اعتقل الاسبوع الماضي بعد مداهمة منزله لانتمائه لحزب غير مرخص.

وكانت محكمة جنوب عمان قد اصدرت قرارا باخلاء سبيل حجازي وهو معلم مدرسي الا انه تم تحويله للمحافظ الذي اوقفه 4 ايام قبل الافراج عنه اليوم وفرض الاقامة الجبرية عليه بحسب قانون منع الجرائم.

وطالب رئيس المكتب الاعلامي لحزب التحرير ممدوح قطيشات ، الاجهزة الامنية بالتوقف عن ملاحقة واعتقال اعضاء الحزب ، مشيرا الى أن واقعتي تعذيب على عضوين من حزب التحرير تمت في مركز امن المهاجرين  وانهم تمكنوا من استخراج تقارير طبية وتم التقدم بها للقضاء الأردني.

واشار قطيشات خلال حديثه للكون نيوز لحالة المعتقل منذ شهرين عمر فالح التل البالغ من العمر 70 عاما ويعاني من امراض مزمنة منها الضغط والسكري ، انه قد اصيب خلال اعتقاله بفشل كلوي ويراجع المشفى 3 ايام في الاسبوع وان حالته بحسب اطبائه تستدعي الافراج عنه فورا، منوهاً الى أن ذويه وعشيرته يستعدون للتصعيد عشائريا وقانونيا من خلال منظمات حقوق الانسان.

ويذكر أن حزب التحرير محظور في الاردن يلاحق اعضاءه بتهم الانتماء لحزب غير مرخص قانونياً .

     
26 من شوال 1437
الموافق  2016/07/30م
   
     
 
  الكتب المزيد
 
  • الدولـــة الإسلاميـــة (نسخة محدثة بتاريخ 2014/12/04م) (للتنقل بين صفحات الكتاب بكل أريحية الرجاء الضغط على أيقونة "Bookmarks" الموجودة في أعلى الجانب الأيسر من الصفحة عند فتح الملف) الطبعة السابعة (معتمدة) 1423ه... المزيد