23 من رجب 1442    الموافق   Mar 7, 2021

بسم الله الرحمن الرحيم




 

 

بيان صحفي

المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير يطلق حملة بعنوان:
"في الذكرى المئوية لهدم الخلافة... أقيموها أيها المسلمون"

 

 

 

 

ها قد عاد إلينا شهر رجب الخير ليذكرنا بأن فاجعة هدم الخلافة ما زالت مستمرة لم تنته بعد. فحتى الآن لم يعد المسلمون الدولة التي تركها لهم نبيهم ﷺ. فمنذ أن هدم المجرم مصطفى كمال #الخلافة_العثمانية عام 1342هـ الموافق 1924م و #الأمة الإسلامية تتقلب على جمر المآسي التي تحيط بها من كل جانب.

 

 

وفي هذا العام تطوي ذكرى هدم الخلافة صفحتها المئة، لتكمل بذلك قرنا من الزمان حرمت فيه الأمة الإسلامية أن تستظل بحكم شريعتها الغراء. بل إن المُراجع لهذه العقود العشرة، يدرك شدة المعاناة التي عاشتها الأمة الإسلامية خلالها؛ معاناة مستمرة، تخللتها مآسٍ متوالية مما لم تشهده الأمة الإسلامية من قبل.

 

 

ولهذا، وبتوجيه من #أمير_حزب_التحرير العالم الجليل #عطاء_بن_خليل_أبو_الرشتة حفظه الله، أطلق المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير يعاضده جميع شباب #حزب_التحرير حول #العالم، حملة عالمية يستنهض بها أبناء الأمة الإسلامية لكي تعمل مع الحزب في سعيه لإقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة.

 

 

وكذلك يستنهض حزب التحرير من خلال هذه الحملة وبشكل خاص نخوة أهل القوة والمنعة في الأمة الإسلامية، مذكرا إياهم بواجبهم وداعيا إياهم لنصرته فيضعوا أيديهم بيده لإعزاز دين الله بإقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة.

 

 

كما يدعو المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير جميع الوسط الإعلامي من إعلاميين ووسائل إعلامية وخاصة المسلمين منهم، أن يكونوا أعوانا للخير فيشاركوا في تغطية فعاليات هذه #الحملة، لكي يكون لهم سهم خير في العمل لإعادة الخلافة التي تتوق لها الأمة الإسلامية.

 

 

وعليه، فإننا بسم الله وعلى بركة الله نطلق حملة: "في الذكرى المئوية لهدم الخلافة... أقيموها أيها المسلمون"، متوكلين على الله أن يوفقنا لإقامة دينه ورفعة أمته.

 

 

المهندس صلاح الدين عضاضة

مدير المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

 

 

#أقيموا_الخلافة

#ReturnTheKhilafah

#YenidenHilafet

#TurudisheniKhilafah

#خلافت_کو_قائم_کرو

 

 

     
01 من رجب 1442
الموافق  2021/02/13م