20 من رمــضان 1440    الموافق   May 25, 2019

بسم الله الرحمن الرحيم




 

تهنئة

بمناسبة خروج المهندس اسماعيل الوحواح من سجون الظالمين

 

يسر المكتب الإعلامي لحزب التحرير/ ولاية الأردن أن يهنئ أهل الأردن الكرام عامة، وشباب حزب التحرير خاصة بخروج السياسي المهندس: إسماعيل الوحواح  أحد شباب حزب التحرير من سجون الظلم في الأردن، الذي حكمت عليه  محكمة أمن النظام في الأردن لمدة ثلاث سنوات خفضتها لمدة سنة واحدة  ظلما وعتوا، بعد أن عجزت أنظمة الكفر في أوروبا واستراليا عن اسكات صوته الذي يصدح دوماً بالحق، مهنئين أهله وعشيرته ورفاق دربه بعودته سالماً من الأذى، غانماً الأجر بمشيئة الله، ونحن على يقين بأن السجن ما زاده إلا ثقة بقرب النصر وتحققه.

 

فهنيئاً لأهل الأردن، ولأهله، ولشباب حزب التحرير عودة أحد أسود حملة دعوة استئناف الحياة الإسلامية، فالعالم الآن بأمس الحاجة الآن لأمثال المهندس إسماعيل الوحواح ولشباب حزب التحرير لتصحيح بوصلة الأمة بجعل الإسلام المصدر الوحيد لعلاج مشاكلها وأوجاعها (ومن أحسن من الله حكما لقوم يوقنونوتوجيهها  نحو قضيتها المصيرية وهي إقامة دولة الخلافة على منهاج النبوة، التي بها يتحقق وعد الله وبشرى رسوله صلى الله عليه وسلم .

 

وبهذه المناسبة لا يسعنا إلا أن نجدد العهد بأننا في حملنا للدعوة ماضون بتصميم وعزم لاستئناف الحياة الإسلامية وإقامة دولة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة ، مهما صَدَّ عنها الحكام الظالمون وأعوانهم المجرمون سائلين الله تعالى أن يمن على بقية شباب حزب التحرير وكل المخلصين المظلومين - الذين يقبعون في السجون- بالفرج القريب.

 

( فَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ مُخْلِفَ وَعْدِهِ رُسُلَهُ ۗ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ ذُو انتِقَامٍ )


المكتب الاعلامي لحزب التحرير / ولاية الاردن

     
19 من شـعبان 1440
الموافق  2019/04/25م
   
     
 
  الكتب المزيد
 
  • الدولـــة الإسلاميـــة (نسخة محدثة بتاريخ 2014/12/04م) (للتنقل بين صفحات الكتاب بكل أريحية الرجاء الضغط على أيقونة "Bookmarks" الموجودة في أعلى الجانب الأيسر من الصفحة عند فتح الملف) الطبعة السابعة (معتمدة) 1423ه... المزيد